منتدى تقنيات الحاسوب
السلام عليكم
عزيزي الزائر/الزائرة يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى إذا كنت عضواً مسجلا او التسجيل إذا لم تكن مسجلاً

للإنضمام إلى اسرة المنتدى
ملاحظة : لظهور الاقسام المهمة والروابط التي لا تظهر للزوار يجب عليك التسجيل
منتدى تقنيات الحاسوب
السلام عليكم
عزيزي الزائر/الزائرة يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى إذا كنت عضواً مسجلا او التسجيل إذا لم تكن مسجلاً

للإنضمام إلى اسرة المنتدى
ملاحظة : لظهور الاقسام المهمة والروابط التي لا تظهر للزوار يجب عليك التسجيل
منتدى تقنيات الحاسوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلاً وسهلاً بكم في منتدى تقنيات الحاسوب حيث كل جديد ومفيد

تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟

Master
مجد
6 مشترك

هل يرغب أحد الأعضاء خروجي من المنتدى ؟؟؟ الرجاء صوتوا
هل تريدون خروجي من المنتدى
تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ I_vote_rcap50%تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ I_vote_lcap
 50% [ 2 ]
هل ترفضون خروجي من المنتدى
تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ I_vote_rcap50%تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ I_vote_lcap
 50% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 4

كاتب الموضوعرسالة
مجد
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
مجد

المستوى : 18767
الشهرة : 1

تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟   تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 7:40 am

السلام عليكم يا شباب

بالمختصر

أنا بعد تفكير قررت إنو أطلع من المنتدى للأسباب
1-بيرلو يكتب مشاركات تزيد عن 100 يوميا
2-ماستر يرد عليه بكلمة حلال عليه
3-وبعض الخلل الموجود في نظام هذا المنتدى

طبعا أنا ما عما قول إنو رح نساوي مشاكل نحن منضل رفقة هون بس أنا عبفكر أطلع من المنتدى إذا كان هاد الشي بيريح بيرلو
وخلينا نشوف شو بده يعمل بمشاركاته اللي فوق ال2000
ما رح يفيدوه بشي غير شوفة الحال إدام الأعضاء الجدد يلي جايين بكرا وما بعرف شو عما يفكر كمان لما عبيكتب شكرا على الموضوع

ما رح طول عليكن

أنا رح غيب فترة وبرجع
مدة التصويت مفتوحة

وشكرا
Master
Admin
Admin
Master

المستوى : 30009
الشهرة : 15

مُساهمةموضوع: رد: تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟   تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 9:08 am

يا مجد كان بيرلو عم يحط شكراً على الموضوع بطل يحطها وكان الحق معك ,صرت انت تحط شكراً على الموضوع ما حكينا شي بيرلو عم حط مساهمات بمحلها ومافي ولا وحدة جديدة عبادرة عن كلمة " شكراً على الموضوع "صح ولا لا بس انت صارت مساهماتك بصراحة سخيفة وبتئول بلا مساهمات بايخة وبتلائي بأي موضوع في مساهمتين عل أليلة الك فيو يعني انا ما بدي مساهمات مشان حدا يترفع انا بدي شغل مزبوط وانت شغلك مو مزبوط يعني هلأ وئت فحوصات وانا ما عم فوت عل منتدى كتير وبيرلو هو المدير بغيابي والمنتدى الو نئاط والو ترتيبو وبدون مواضيع ما رح يتقدم وبيرلو مافي مساهمة مو بمحلها بعدين برجع بكرر صاحب الموضوع هو لازم يكون صاحب الرد الأخير دائماً
وبتمنى منكون يا شباب ما حدا يصوت على هل موضوع لا برفض ولا بموافقة
وبتمنى منك يا مجد تصلح حالك وتطلع على حالك بعدين احكي وبس تشوف هل حكي مساح هل موضوع
وشكراً
Master
https://tec-alhasob.mam9.com
PIRLO
نائب المدير
نائب المدير
PIRLO

المستوى : 28967
الشهرة : 2

مُساهمةموضوع: رد: تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟   تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 10:01 am

شوف يا مجد أنا تحملت كتير منك لدرجة لا تطاق وضليت من تم ساكت
بس أنت بردودك البايخة معي وتجريحي بالكلام ما حسنت أضل ساكت
ومثل ما قال ماستر إنت إللي قلت بلاردود بايخة وبلشت تكتب ردود بايخة مو أنا
إنو صاحب الموضوع هو لازم يكون صاحب الرد الأخير
وأنا هادا اخر كلام عندي
http://dante_21.yood
مجد
مجد

مُساهمةموضوع: رد: تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟   تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 1:17 pm

طيب ليك يا ماستر إنت ليش رضيان إنو نكتب شكرا على الموضوع بدون فائدة وبدون شي يعني لازم واحد يشارك بالمواضيع بشي مفيد خصوصا إنو إسم منتداك تقنيات الحاسوب ولهلئ ما شفنا موضوع عن هالتقنيات اللي عما تحكو عنها يعني ما منلاقي إلا بيرلو عما يحطلنا مواضيع عشوائية جايبهم من سيدية بس من شان يكتر مساهماته وبحط بقسم المسابقات قال المسابقة الفيزيائية العالمية ومدري إشو على مسابقة الكيمياء 1 و 2 وما بعرف إيش وبتلاقي بظرف ساعتين ثلاثة طرش بضاعته بقسم المشاغبين وعل قصائد الحلبية والعربية والشامية وما بعرف شو
بعدين إنت من حقك نحن نطور المنتدى وتتكتر نئاط المنتدى بس مو بمواضيع مضحكة وعشوائيا بس
يعني روح شوف قسم المشاغبين والساحة العامة والحوار والمناقشات يعني التضخم كلللللللله صار هون
نحن لازم نكتر مشاركاتنا بمواضيع عن اسم منتدانا يعني لحد هلئ ما شفت تقنيات بالمنتدى ولحد هلئ ما شفت مواضيع عن كسر سرعة معالج ولا بتتحدث عن كرت شاشة جديد .
صديقي مدير بموقع عرب هارد وير حكيتلك عنه على ما أظن المهم دخل على منتدانا وحط موضوع بقسم الكمبيوتر الشخصي عن كرت شاشة جديد وكان رح يحط كمان راح إستاذ مصطفى شلفه بقسم الملحقات وراح اتفرج على مواضيع المنتدى وشاف الساحة العامة وقسم المشاغبين قللي شو هالمنتدى وكرره يدخل عليه يعني إنت إذا بدك غير إسم المنتدى لإسم يليق بمواضيعو

يعدين أنا هلئ بقدرأحط مواضيع أكتر من بيرلو بس مواضيع عادية ما رح ناكل همها يعني تكتير مشاركات وبس

بعدين أنا ما بلشت حط شكرا على الموضوع إلا لما غبت فترة يومين عن المنتدى ورجعت ولاقيت بإيميلي 180 رسالة من المنتدى وقتها بلش بيرلو يكتر مشاركاتو وبعد بيومين كمان رجع هيك يعمل وعرفت وقتها إنو هو بدو يطلع فوقي فأنا خبرتك وإنت ما حكيت شي لذلك قررت أحافظ على مرتبتي بالمنتدى

وما تفكر يا بيرلو إنو أنا كتبت هاد الموضوع لأنو مليت من كتابة مساهمات زيادة
وبرجع بقلكن أنا بظرف فترة صغيرة بصير بالمرتبة الأولى إذا بدي
أنا كتبته لأنو المنتدى صار بملل كتيييييييييييير وما بقى بلاقي حل معك

لسه عندي حكي كتير وأكتر وأكتر وأكتر
Master
Admin
Admin
Master

المستوى : 30009
الشهرة : 15

مُساهمةموضوع: رد: تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟   تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 12:44 pm

يا مجد هاد المنتدى متخصص بالثانوية وصارت معنا اصا بطلنا نحسن نكتب مواضيع عن الثانوية بعدين في قسم الانترنت والبرامج شي مو موجود بأي منتدى تاني بعدين إذا شايف عرب هارد وير احسن من هاد روح عليه انت متل اخ بالنسبة النا يعني ما بعرف شو بدي ألك بس إذا ضليت هيك ما رح تتقدم
https://tec-alhasob.mam9.com
PIRLO
نائب المدير
نائب المدير
PIRLO

مُساهمةموضوع: رد: تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟   تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 8:18 pm

شوف يا مجد أنا قلت بموضوعي يللي إنت مارديت عليه إنو أنا نائب مدير بالأول والأخير
يعني المساهمات مي فارقة معي لأنو مركزي ثابت أما إنت فعضو عادي
وشغلة ثانية إنت إذا عاجبك عرب هارد وير لأنو فيو برامج وكل شيء
بس سأال شقد عمر الموقع
مجد
مجد

مُساهمةموضوع: رد: تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟   تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:59 am

طيب إذا مو فارقة معك ليش عما تعمل هيك
وعرب هاردوير ما بحبه لأنو فيه برامج
لأنو لنفرض إنو حدا حط موضوع عن قطعة جديدة كل الأعضاء بيكتبو رأيهن بالقطعة وبيصير الموضوع شي 15 صفحة بالقليلة وما فيو كلمة شكرا وعفوا
طبعا أنا مو قصدي إنو يصير المنتدى هيك
قصدي إنو كل الأعضاء مو مهتمين بالمساهمات
وهون ما في ولا موضوع مهم بقسم الكمبيوتر لشخصي
إذا بدكن مواضيع متل ما بيرلو عم يعمل فأنا إلها

وما بنكر يا كريم المواضيع اللي موجودة عنا ومو موجودة بغير منتدى بس هاد مابخلينا نوقف عن كتابة متلهن
مصطفى عبد القادر
المشرف العام
المشرف العام
مصطفى عبد القادر

المستوى : 15903
الشهرة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟   تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 4:11 am

شو يعني مجد عملت قصة من ورا موضوع كرت الشاشة
إلعممممما
يا ضباب هاد الموضوع بأي قسم لازم يكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خيو أنا مع طردك
إي
الأسيف
$&$&$& التقني المتقدم &$&$&$
الأسيف

المستوى : 16640

مُساهمةموضوع: رد: تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟   تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 4:42 am

يا شباب نححنا ما لازم نخلي الامور توصل لهل الحد
الكبير من المشاكل لان بالاول و الاخير لا مجد و لا بيرلو مستفيدين من مشاركاتهن لك و لا حتى اانا و لا ماستر و لا مصطفى و لا الكل الا يعني اذا مشان المنتدى لينشهر بالموقع بس يعني يامجد شو بالاخي بدك تستفد من هالمشاركات الكتيرة الافادةة هي انو تقرا المووضوعو تاخد العبرة الحسنة منو
و طبعا مع تعليق بيشمل الموضوع مو و الله شكرا"
و عفوا و شكرا على الموضوع
يعني انتا كتبت بقسصمك انو بلا مشاركات سخيفة و انتا مجد يعني بدون زعل كل مشاركاتك صايرة خصوصا بعدد ما كتتبت الموضوع بقسمك "سخييييييفة"
كتير بلا زعل رجاء
و الله العظيم انا بشهد لبيرلو انو كان بالاول مشاركاتوسخيفة بس و الله العظيمم هلق صار يعني
شي خيال
لان احترم ارائنا و نصائحنا لالو
و بالنهاية انا مبريد انو المنتدى يخخسر شي مهم و انا اذا انتا ضليت هيك انا اول واحد بدي صوت لخروجد من المنتدى وو اذا حسنت حالك فكلياتنا من ماستر لالي ما رح نخليك تترك المنتدى و حتى ما بدنا نخليك تطلع منو
بس الله يوفقك نا بدنا مشاكل و وجع راس و و انا هلق مع بيرلو مية بالمية و بتمنى الكل يكونو قرءو المشاركة .....
............زالأسييييييييييييف..........
Queen
$&$&$& التقني المتقدم &$&$&$
Queen

المستوى : 17174
الشهرة : 4

مُساهمةموضوع: رد: تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟   تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 30, 2009 11:41 pm

شبكون يا شباب ؟؟؟؟كلكون ع مجد أنا ما عم دافع عنو لأ كلنا منعرف انو عندو أغلاط بس اذا طلعتو بحالكون ومشاركاتكم اكيد رح تلاقو كم غلط فحتى انا عندي اغلاط كمان بقا بلا هالخناقة لأنو ما عجبتني مافي بنات لحتى اتقاتل ونشد شعر بعض بعدين لا تنسو انو مجد كمان عضو مميز ليه صرتو تطلعو ع سلبياتو بس طلعو ع الايجابيات في كتير مواضيع منحطها وما منلاقي الا رد مجد ليه؟؟؟ لأنو مهتم هو بحب المنتدى والمنتدى بحبو حتى ردودو يا بتكون بتضحك يا اما بيعطي رأيو بصراحة بغض النظر عن الردود السخيفة يلي عم تحكو عليها خلص بقا شباب بلا قتال وتجريح بالحكي نحن كلنا عيلة وحدة
PIRLO
نائب المدير
نائب المدير
PIRLO

مُساهمةموضوع: رد: تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟   تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 4:01 am

عفوا يا كوين نخن مالنا ضد مجد نحن ضد إللي عم يعملوا مجد
يعني قال بلا مساهمات سخيفة وبلش يرد ردود سخيفة
وكمان قال إنو نحط مواضيع نستفيد منها منشان إسم المنتدى
حط ماستر موضوع طريقة التحميل من الفورشارد قام بلش يتمسخر
مجد
مجد

مُساهمةموضوع: رد: تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟   تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 4:59 am

مصطفى عبد القادر كتب:
شو يعني مجد عملت قصة من ورا موضوع كرت الشاشة
إلعممممما
يا ضباب هاد الموضوع بأي قسم لازم يكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خيو أنا مع طردك
إي

أول شي قصة كرت الشاشة أنا ما عبوبخك عليها
أنا قصدي إنو شلفت الموضوع شلف على قسم الملحقات وكرت الشاشة مو من الملحقات
مجد
مجد

مُساهمةموضوع: رد: تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟   تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 5:27 am

الأسيف كتب:
يا شباب نححنا ما لازم نخلي الامور توصل لهل الحد
الكبير من المشاكل لان بالاول و الاخير لا مجد و لا بيرلو مستفيدين من مشاركاتهن لك و لا حتى اانا و لا ماستر و لا مصطفى و لا الكل الا يعني اذا مشان المنتدى لينشهر بالموقع بس يعني يامجد شو بالاخي بدك تستفد من هالمشاركات الكتيرة الافادةة هي انو تقرا المووضوعو تاخد العبرة الحسنة منو
و طبعا مع تعليق بيشمل الموضوع مو و الله شكرا"
و عفوا و شكرا على الموضوع
يعني انتا كتبت بقسصمك انو بلا مشاركات سخيفة و انتا مجد يعني بدون زعل كل مشاركاتك صايرة خصوصا بعدد ما كتتبت الموضوع بقسمك "سخييييييفة"
كتير بلا زعل رجاء
و الله العظيم انا بشهد لبيرلو انو كان بالاول مشاركاتوسخيفة بس و الله العظيمم هلق صار يعني
شي خيال
لان احترم ارائنا و نصائحنا لالو
و بالنهاية انا مبريد انو المنتدى يخخسر شي مهم و انا اذا انتا ضليت هيك انا اول واحد بدي صوت لخروجد من المنتدى وو اذا حسنت حالك فكلياتنا من ماستر لالي ما رح نخليك تترك المنتدى و حتى ما بدنا نخليك تطلع منو
بس الله يوفقك نا بدنا مشاكل و وجع راس و و انا هلق مع بيرلو مية بالمية و بتمنى الكل يكونو قرءو المشاركة .....
............زالأسييييييييييييف..........

أسيفو إنت الوحيد بشكل خاص إللي ما بينزعل منك
وأنا للمرة المليون بقللكن إنو مشاركاتي البايخة ما طلعت إلا لما بيرلو بلش بمشاركاتو ولهلئ ما وقف
وكل ما هو شارك بشي رح أعمل متله

شكرا
مجد
مجد

مُساهمةموضوع: رد: تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟   تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 5:30 am

Queen كتب:
شبكون يا شباب ؟؟؟؟كلكون ع مجد أنا ما عم دافع عنو لأ كلنا منعرف انو عندو أغلاط بس اذا طلعتو بحالكون ومشاركاتكم اكيد رح تلاقو كم غلط فحتى انا عندي اغلاط كمان بقا بلا هالخناقة لأنو ما عجبتني مافي بنات لحتى اتقاتل ونشد شعر بعض بعدين لا تنسو انو مجد كمان عضو مميز ليه صرتو تطلعو ع سلبياتو بس طلعو ع الايجابيات في كتير مواضيع منحطها وما منلاقي الا رد مجد ليه؟؟؟ لأنو مهتم هو بحب المنتدى والمنتدى بحبو حتى ردودو يا بتكون بتضحك يا اما بيعطي رأيو بصراحة بغض النظر عن الردود السخيفة يلي عم تحكو عليها خلص بقا شباب بلا قتال وتجريح بالحكي نحن كلنا عيلة وحدة

شكرا كوين على ردك الصريح وساندتك إلي
وبتمنى تصويت سريع
مجد
مجد

مُساهمةموضوع: رد: تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟   تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 5:35 am

PIRLO كتب:
عفوا يا كوين نخن مالنا ضد مجد نحن ضد إللي عم يعملوا مجد
يعني قال بلا مساهمات سخيفة وبلش يرد ردود سخيفة
وكمان قال إنو نحط مواضيع نستفيد منها منشان إسم المنتدى
حط ماستر موضوع طريقة التحميل من الفورشارد قام بلش يتمسخر

اللي عما أعملو رد فعل على إللي إنت بتعملو وهو نفسو تمام
وموضوع ماستر مو سخرية يعني وشو بدي قول شكرا كتير لأنو ما كنت بعرف أحمل من الفور شيردخلص ردينا وخلصنا يعني ما رح يضل الموضوع فاضي ما فيه ردود
هاد الموضوع لناس ما بيعرفوا يحملو من الفور شيرد بيبحثوا بالغوغل على هالشغلة وبيلاقو منتدانا بين هالمنتديات
وبسجلو من شان يشوفها

تودعوني ؟؟؟؟ ولا بتلاقو حل ؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1