منتدى تقنيات الحاسوب
السلام عليكم
عزيزي الزائر/الزائرة يرجى التشرف بالدخول الى المنتدى إذا كنت عضواً مسجلا او التسجيل إذا لم تكن مسجلاً


للإنضمام إلى اسرة المنتدى
ملاحظة : لظهور الاقسام المهمة والروابط التي لا تظهر للزوار يجب عليك التسجيل



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلاً وسهلاً بكم في منتدى تقنيات الحاسوب حيث كل جديد ومفيد

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PIRLO
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 3023
المستوى : 21821
الشهرة : 2
تاريخ التسجيل : 22/06/2009
العمر : 24
الموقع : سواح

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الخميس يناير 07, 2010 10:19 pm

فوائد الزوجة النكدية




من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله





طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


غض البصر





الشعور بالكره لصنف الحريم


صلة الرحم





على طول هربان عند أمه



المحافظة على الوزن

دائما نفسه مسدودة عن الاكل....



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء

لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع فيها ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dante_21.yood
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تقنيات الحاسوب :: المنتدى الترفيهي :: قسم المشاغبين-
انتقل الى: